الإنسانية

الإنسانية

الارتقاء الى المستوى الإنساني


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

معصارة بصنعاء تبيع (بول البعير)

شاطر
avatar
أبو عماد
Admin

عدد المساهمات : 556
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
العمر : 63
الموقع : damas

معصارة بصنعاء تبيع (بول البعير)

مُساهمة  أبو عماد في الإثنين 31 ديسمبر 2012 - 11:43


معصارة بصنعاء تبيع (بول البعير) بحجز مسبق وزبائنها جامعيات
نبا نيوز- خاص- نادية الشرعبي - في واحدة من الغرائب المثيرة تحولت "معصارة عنقاد" في قلب العاصمة صنعاء من تجارة زيت السمسم، والخردل إلى بيع "بول" البعير لتجني من ذلك ثروة بعد أن صار سعر اللتر الواحد من "بول" البعير بـ(500) ريال يمني، ويتم الحجز عليه قبل أيام.
وفي زيارة "نبأ نيوز" للمعصارة، كشف صاحبها عدنان الجرماني أنه تحول إلى هذه التجارة بعد أن كثر تردد النساء على المعصارة ليسألن فيما إذا كان يبيع "بول" البعير، ثم علم منهن أن إحدى الفضائيات العربية عرضت تقريراً حول هذا الشيء واستخداماته الطبية في علاج تساقط الشعر.
وقال الجرماني: منذ أن باشرنا بيع بول البعير حتى أخذت النساء تتوافد على المعصارة بكثرة لأنهن يستخدمن بول البعير لعلاج تساقط الشعر، والقشرة، والحساسية، ولتقوية الجلد، وأحياناً يدهنون به المفاصل لإزالة الروماتزم.. وبعض الناس يدوروا اللبن حيث يقولوا أن لبن الناقة مع بولها يستخدم لعلاج السكر وأمراض الكبد.
وحول الفئات التي تشتري بول البعير قال: إنهن من جميع الفئات لكن الشابات –وخاصة الجامعيات- يشكلن نسبة الأغلبية من الزبائن.
وأشار إلى أن سعر "قارورة الصحة"- أي اللتر- يباع بـ(500) ريال، وأحياناً يساعدون في السعر من كانت حالتهم غير ميسورة، منوهاً إلى أنهم يبيعون كحد أدنى حوالي (60) لتراً شهرياً، ويقوم الزبون بالجز المسبق على طلبه من قبل يومين أو أكثر لأنهم ما يلحقوا توفير الطلبات.
وأكد الجرماني أن بول البعير علاج مؤكد مليون بالمية، يعني جربوه ناس وظلوا يأخذوه مرتين وثلاث – سواء لهم أم لأقربائهم ومعارفهم.
.......................
وهذه اضافة لتبرير شرب بول البعير شرعيا
حدثنا موسى بن إسماعيل حدثنا همام عن قتادة عن أنس رضي الله عنه أن ناسا اجتووا في المدينة فأمرهم النبي صلى الله عليه وسلم أن يلحقوا براعيه يعني الإبل فيشربوا من ألبانها وأبوالها فلحقوا براعيه فشربوا من ألبانها وأبوالها حتى صلحت أبدانهم فقتلوا الراعي وساقوا الإبل فبلغ النبي صلى الله عليه وسلم فبعث في طلبهم فجيء بهم فقطع أيديهم وأرجلهم وسمر أعينهم
قال قتادة فحدثني محمد بن سيرين
أن ذلك كان قبل أن تنزل الحدود
صحيح البخاري .. كتاب الطب .. باب الدواء بأبوال الإبل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وهذا اخر خبر عن عصير البعير الطبيعي بالعافية مقدما ههههههههههه
أصيبا بفيروس خطير نسب الوفاة نتيجته تصل إلى 35%نقل تركيين إلى المستشفى شربا "بول" ناقة بزعم أنها "سنة"
المواطنان التركيان ذَكَرَا أن حديثا نبويا أوصى بشرب بول الإبل
(أنقرة - تركيا - mbc.net)
نُقل مواطنان تركيان إلى المستشفى في بلادهما بسبب إصابتهما بمرض شديد إثر شرب حليب وبول الناقة لاعتقادهما أن حديثا نبويا يذكر أن تناولهما أمر صحي.
وذكر موقع صحيفة (حرييت) التركية أن الرجلين نقلا إلى المستشفى بعد عودتها من أداء مناسك العمرة بسبب تناول حليب وبول الناقة، وقالا إن حديثا نبويا يقول إنهما مفيدان للصحة، وأشارا إلى أن "إماما" شرب الحليب والبول معهما.
وأُدخل التركيان إلى المستشفى وهما يعانيان من حرارة مرتفعة ومعدلات غير طبيعية من أنزيمات الكبد، وأظهرت الفحوص اللاحقة أن الرجلين أصيبا بفيروس الخمرة، وهو مرض خطير تتراوح نسب الوفاة نتيجته بين 25 و35%.
وقال إحسان أزكيس -وهو رجل دين متقاعد وعضو حالي في حزب الشعب الجمهوري- إنه لا يوجد حديث يشجع على شرب حليب وبول الجمال، مشيرا إلى أن من شربوه هم من الجاهلين.
ختاما تبا للجهل اينما كان واينما وجد واشهد ان لا اله الا العقل
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 10:17