الإنسانية

الإنسانية

الارتقاء الى المستوى الإنساني


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

أول مركز طبي متخصص في العلاج ببول الإبل

شاطر
avatar
أبو عماد
Admin

عدد المساهمات : 556
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
العمر : 63
الموقع : damas

أول مركز طبي متخصص في العلاج ببول الإبل

مُساهمة  أبو عماد في الإثنين 31 ديسمبر 2012 - 10:43


زغلول النجار يعلن عن أول مركز طبي متخصص في العلاج ببول الإبل!في الوقت الذي يواجه فيه الوطن مصيره باحثا عن طريق للمستقبل, وسط نيران أزمات حارقة عادت مرة أخري إلي الظهور قضية القضايا قضية العلاج ببول الإبل!!
والقصة أن برنامج العاشرة مساء الذي يقدمه الاعلامي وائل الابراشي علي قناة دريم 2 إستضاف في حلقة أمس الأول الدكتور زغلول النجار المفكر الاسلامي للحديث عن قضية الاعجاز العلمي في القرآن الكريم وهي قضية تحظي باهتمام الكثيرين وتختلف فيها الآراء وفي مداخلة هاتفية للباحث سيد القمني سخر فيها من فكرة العلاج ببول الابل هنا قاطعه فيها الدكتور زغلول النجار مؤكدا صحة العلاج ببول الإبل, ثم فجر مفاجأة من العيار الثقيل بوجود مركز طبي متخصص للعلاج به حقق نتائج مذهلة في علاج بعض الأمراض.
وهنا طالب سيد القمني الأجهزة المسئولة ووزارة الصحة بالتحقيق في الامر حفاظا علي صحة الناس, فرد عليه الدكتور زغلول النجار بأن هناك شركة أدوية عالمية تنتج أدوية من بول المرأة الحامل, فصرخ سيد القمني رافضا أن يشرب بول زوجته!
وفي النهاية اقترح القمني علي النجار بصفته متخصصا في الجيولوجيا السفر إلي الأراضي المقدسة للبحث عن بول النبي عليه الصلاة والسلام لانه- في رأيه- أفضل من بول الإبل والولية الحامل, مشيرا الي ما قاله المفتي من قبل من ان الصحابة كانوا يشربون بول الرسول.
> تعليق: يا الله.. ماهذا الذي يحدث؟ وماهي القضايا التي سوف تتفجر تحت أقدامنا في الأيام المقبلة وتعرقل بناء هذا الوطن الذي يتلمس طريقه للخروج الي الحياة الحقيقية.
كتب - محمد حسين
عن موقع بوابة الاهرام وهذا رابط الخبر
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 10:17