الإنسانية

الإنسانية

الارتقاء الى المستوى الإنساني


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

دفاع المسلم المستميت عن الإسلام

شاطر
avatar
ليلى
Admin

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 23/12/2012

دفاع المسلم المستميت عن الإسلام

مُساهمة  ليلى في الجمعة 28 ديسمبر 2012 - 0:04


أتسائل دائما لماذا يستميت المسلم بالدفاع عن الله ورسوله والإسلام ويحارب كل من عارضه , اذا كان المسلم يدافع عن عقيدة يعتنقها لأنه وجدها جيدة وتناسبه في حياته فهذا حقه , لأن كل انسان له عقيدة ومبادىء يبني شخصيته عليها , بغض النظر عن هذه المبادىء من حيث فوائدها أو أضرارها , ولايحق لأي انسان أن يفرض مبادئه على انسان آخر إلا بالإقناع , أما عندما يدافع المسلم عن الإسلام كدين , هنا تقع الملابسات , ان لله 99 اسم , تدل هذه الأسماء على صفاته المطلقة , وهو ليس بحاجة لمن يدافع عنه لأن الإله بهذه المواصفات يستطيع أن يدافع عن نفسه بنفسه , لماذا يقتل كل مرتد عن الين؟ من أين جاءت هذه القوانين؟ عندما مات محمد وارتد الناس عن الإسلام خطب عمر قائلا : من كان يعبد محمدا , فمحمد قد مات , ومن كان يعبد الله فهو باق لايموت , وهذا يعني أن المرتد لايعاقب . قل مايصيبنا إلا ماكتب الله لنا ؟؟؟ هذه المقولة تدل على كل شيء وعلى لاشيء , على كل شيء يعني أن الإنسان مكتوب كل شيء في حياته العالم والغبي والمجرم والصالح والكافر والمؤمن , وتدل على لاشيء لأن :
سأسرد عليكم قصة , تعلمت من أحد الأصدقاء المصريين لعبة الدومينو ,وهي لعبة مسلية وتعتمد على الداكرة , كان يربحني في البداية ولكن عندما تمكنت من اللعبة أصبحت أفوز عليه ,عندها قال لي : أنا خليتك تربح بمزاجي وبخليك تخسر بمزاجي , طبعا ضحكت كثيرا وتسليت كثيرا مع هذا الصديق , والآن أفكر , هل كلامه صحيح ؟ جعلني أربح بمزاجه ؟ ليس لدي دليل على صحة كلامه ولا على العكس , تماما مثل {قل مايصيبنا إلا ماكتب الله لنا } .
أرى الزحف الشيعي بالرغم من القتل والنهب وارتكاب كل الفواحش للوصول الى أهذافهم السياسية , أرى الطوائف التي تزداد بعد وكرها واجراما تتكاثر كل يوم , أرى الفقراء والمساكين اللذين تآكلت عقولهم هم فقط لايزالون يؤمنون بوجود الله , لهذا يصبرون على تعاستهم ليفوزوا بالجنة الموعودة مثل مابشرتي صديقي المصري .

تحياتي للجميع
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 16:30