الإنسانية

الإنسانية

الارتقاء الى المستوى الإنساني


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

حزب البعث العربي الاشتراكي

شاطر
avatar
أبو عماد
Admin

عدد المساهمات : 517
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
العمر : 62
الموقع : damas

حزب البعث العربي الاشتراكي

مُساهمة  أبو عماد في الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 21:10

ليكن بعلم السوريين والحاضر يعلم الغايب بان البعثي الكويس هو البعثي الفاطس
---------------------------------------------------
ان اعضاء حزب البعث القدماء والجدد ما هم سوى تتمة شبكة الجاسوس الاسرائيلي إلياهو كوهين " كامل امين ثابت " ممول حزب البعث الذي اشترى ضباط البعث الريفيين بمبالغ بخسة فكوهين حدد مسار الحزب اللعين بما يتناسب مع مصالح اسرائيل وتوجها بعملية التنازل عن الجولان بكامله التي قام بها المقبور القرداحي الذي قبض مبلغ 350 مليون دولار لقاء تلك الصفقة .
إياكم ان تظنوا ان ما ورد في هذه العجالة هو ثمرة الخيال ابدآ انها الحقيقة بعينها . بناءٌ عليه فهذا الحزب ( الذي قضى على ثلة مؤسسيه ) يحوي بطيات ايديولوجيته فيروس العمالة والخيانة و كل عضو فيه مسؤول عن تلك الخيانات التي حصلت في سوريا منذ الثامن من آذار 1963 .

وهكذا لن يكون ولا يجب ان يكون لهؤلاء الخونة اي دور في بناء سوريا الديموقراطية الحرة بعيد سقوط كيان عصابات بني قيقي البرابرة الهمج المتوحشين , حيث يجب اقصائهم عن الحراك السياسي و تطهير جهاز الدولة من فيروسهم بصورة جدية , حيث لا يلدغ المرء من جحر كذا مرة .
قد يدافع البعثيين عن انفسهم قائلين باننا خدعنا من طرف قيادة البعث القرداحية التي امسكت بالحزب بيد من حديد و حولته الى حزب طائفي عميل خدع الشعب السوري لمدة طويلة بشعارات " أكل خرى " مثل الممانعة والصمود والتصدي تلك الشعارات التي اطلقت نتيجة تفاهم بين اسرائيل و قيادته القرداحو / نصيرية , واقول لكل بعثي من الذين سينوحون و يندبون حظهم بانه غرر بهم بانهم ليسوا سوى حمير , و سوريا الديموقراطية الحرة ليست بحاجة لحمير من عيارهم
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 16:32