الإنسانية

الإنسانية

الارتقاء الى المستوى الإنساني


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

اقل الدول في العالم في ممارسة الجماع أو الجنس اليوم.مقابل أكثر البلاد هوس بالجنس بالعالم.

شاطر
avatar
أبو عماد
Admin

عدد المساهمات : 517
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
العمر : 62
الموقع : damas

اقل الدول في العالم في ممارسة الجماع أو الجنس اليوم.مقابل أكثر البلاد هوس بالجنس بالعالم.

مُساهمة  أبو عماد في الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 10:33



يبدو أن الأمم الاسكندنافيه " الدانمرك, النرويج, السويد وفنلندا". والتي لديها أجمل نساء العالم, لديهم مشكلة في خلع ملابسهم نتيجة البرد في بلادهم. حتى.أن حكوماتهم تشجعهم على ممارسة الجنس بدعايات مثل ( مارس الجنس من أجل مجد بلادك, أو أمك تطالبك بأن تمارس الجنس حتى لا ينقرض نسلك).
1- الدنمارك. الدنمركيون يذهبون للسرير 98 مرة في السنه فقط.
2 - النرويج. النرويجيين يذهبون للسرير 98 مرة في السنه فقط.
3 - ايرلندا. الايرلنديين يذهبون للسرير 97 مرة في السنه فقط. يبدو أن حب الايرلنديين لشرب البيره يجعلهم غير مستثارين جنسيين. وتمسكهم بواجبهم الكاثوليكي الديني يجعلهم ينسون واجبهم الجنسي لنسائهم الآيرلنديانت الذين هم اكثر نساء العالم جمال بلونهم الأحمر.
4 - السويد. السويديين يذهبون للسرير 92 مرة في السنه فقط.
5 - فيتنام. الفيتناميين يذهبون للسرير 87 مرة في السنه فقط. يبو ان عزفهم عن الجنس ساعدهم على هذيمة أمريكا. عكس الشعب العربي حيث الجنس هزمهم بكل حروبهم إلى الأبد.
6 - ماليزيا. الماليزيين يذهبون للسرير 83 مرة في السنه فقط.
7 - هونج كونج. اهل هونج كونج يذهبون للسرير 78 مرة في السنه فقط.
( يبدو أن كلاً من الماليزيين و اهل هونج كونج مشغولين بأنشاء أعظم مدينتين حديثتين في العالم. ولذلك ليس لديهم وقت لممارسة الجنس. بعكس أهل مدن الخليج الذين يؤجرون عمال ومهندسين من دول أخرى لبناء مدنهم ويتفرغون لممارسة الجنس. حتى أن أهل الخليج يعتبرو أكثر سكان العالم بممارسة الجنس ولكن ليس بقصد التناسل الأنساني. بل من أجل شى تاني ليس معترف به في المنظمات الأنسانيه).
8 - اليابان. اليابانيين يعتبرو أقل أهل الأرض في ممارسة الجنس حيث اليابانيون يذهبون للسرير 45 مرة في السنه فقط. رغم أن اليابان تصدر أكثر من 50% من أفلام الجنس "البورنو" إلى العالم العربي. فهم مشغولون بجمع المال من تجارتهم الصناعيه والألكترونيه والجنسيه من جيوب مال بترول العرب.
-------------------------------------------------------
يعتبر العالم العربي من أكثر شعوب العالم هوس في ممارسة الجنس الحيواني فقط ( أي الجنس الجسدي بدون مشاعر عطف او حب او احترام او مشاركه أنسانيه أو كواجب عائلي للأنجاب والتناسل وحفظ اسم الرجل والعائلة فقط).
والسبب هو في عدم وجود مشاعر الحب الحقيقي من الأحترام للمرأه ومفهوم المساواة بين الجنسين وأحترام جسد المرأه كجزيء من إنسانيتها وحقها في ملكية جسدها ومطالبتها للمتعه الأنسانيه لجسدها على السواء مثل الرجل. وعوامل الكبت والتحريم في التربيه التقليديه, والممارسة الإجتماعية المسماة محافظه في العلن فقط. ومفاهيم الخوف من العار والفضيحة وحفظ الشرف. تمثل الدعارة والجنس التجاري والمخفي أعلى النسب العالميه في العالم العربي وخاصة في دول الخليج حسب تقارير منظمات حقوق الأنسان العالميه والدولية. وتشكل مشكلة الجنس وتجارتها (من الدعاره والأمراض والمنشطات الجنسيه ومواد التجميل والملابس والموضه وعمليات التجميل والتنحيف وغيره) حوالي 60% من مصاريف المجتمع العربي حسب تقديرات البنك الدولي اليوم.

  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 10:19