الإنسانية

الإنسانية

الارتقاء الى المستوى الإنساني


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الرغبة الجنسية هي سر العبقرية

شاطر
avatar
أبو عماد
Admin

عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
العمر : 63
الموقع : damas

الرغبة الجنسية هي سر العبقرية

مُساهمة  أبو عماد في الإثنين 30 مارس 2015 - 19:55



كررت هذه العبارة كثيرا -الرغبة الجنسية هي سر العبقرية- ربما لأني ذهلت وتعجبت وانبهرت وشعرت بالحماسة والحب عندما تعلمت ما اسميه “فن تحويل الطاقة الجنسية” واكتشفت بعدها بان الجنس بالفعل هو المفتاح والطريق الى العبقرية.

ولكن قبل ذلك بسنوات كنت اجهل الكثير جدا عن هذه الطاقة، هذا النوع من الجهل يعتبر امر عادي جدا في مجتمعي ولا يبدو ان الناس تريد فعلا معرفة ذواتهم من خلال فهمهم عن اهم غريزة تشعرهم بقيمة الحياة !

الناس تجاهلوا موضوع الطاقة الجنسية وهذا أدى الى الجهل المركب فكلنا نعلم بان هناك مشكلة ولكن لا احد يريد ان يتطرق لها ويبدأ في المصارحة بشكل عفوي ليضيف الى حياتنا نكهة جديدة ومثيرة وتنموية يستفيد منها الاعزب والمتزوج الذكر والانثى!

كانت لدي طاقة جنسية عالية حالي كحال الكثير من الشباب بعد ان اكتشفوا ذلك السائل المنوي الذي جعلهم يشعرون بشعور لم يسبق ان شعروا بمثله من قبل، ولكن لم ادرك القيمة الحقيقية لها السائل وكنت مثل ذلك الشخص الذي يجلس على منجم من الذهب دون ان يعرف طريقة استخراجه فكنت استنزف الكثير من طاقتي الجنسية بسبب الجهل، لم اكن اقدر قيمة الجنس !

بعد ان ادركت اهمية الطاقة الجنسية في حياة كل إنسان وطريقة إستثمارها واكتشفت ينبوع الشباب الذي لا ينضب، اتزود منه بالطاقة والحيوية في اي وقت، اصبحت اشعر بمتعة وحماسة وقوة وحب للحياة اكثر من اي وقتا مضى.

منذ ان قررت عيش اسطورتي الشخصية، توقفت عن استنزاف طاقتي الجنسية (المني) واصبحت استثمرها في امور اخرى لا تؤدي الى القذف وهذا الفعل جعلني اشعر بالمزيد من السعادة والحب والقدرة على التحكم بالذات وقوة الإرادة والنمو المتواصل واكتشفت الكثير من القدرات الكامنة التي لم اكن اعتقد باني امتلكها من قبل حتى اني اصبحت انادي نفسي مؤخرا بالعبقري Smile

ادركت بان الجنس عامل مهم للتكاثر وللشعور بالسعادة والحماسة والحب وهو عامل مهم جدا واساسي لعيش اسطورتك الشخصية وهو المحفز الاول للدماغ ولا يمكن انجاز الاعمال بابداع والوصول الى العبقرية إلا عن طريق استخدام هذه الطاقة الجنسية!

لاحظت بان كل الاشخاص الذين يعتبرهم الناس اشخاص ناجحين ومؤثرين هم اشخاص يمتلكون طاقة جنسية عالية (لديهم طاقة جنسية عالية) ولكن هذه الطاقة او الرغبة الجامحة لممارسة الجنس ليست مقيدة فقط بالاتصال الجنسي الذي يؤدي الى القذف.

الشخص الذي يمتلك رغبة جنسية لديه رغبة في الحياة، لاحظ بان الاشخاص الذين يعانون من الاكتئاب والاحباط وعدم الثقة في الذات هم اشخاص ليس لديهم رغبة جنسية والاطباء النفسانيين يعتبرون الرغبة الجنسية هي علامة مبشرة على تحسن حالة المريض واستعداده لعيش الحياة ومقدرته على التعبير عن مشاعره والشعور بالسعادة!

هذا لا يعني بان كل الاشخاص الذين يمتلكون رغبة جنسية هم اشخاص اصحاء وسعداء، لا ابدا فالشخص الذي لديه هذه الرغبة ولكنه كبت مشاعره ورغباته الجنسية ولم يعبر عنها بطريقة ابداعية -عن طريق العمل الذي يقوم به- بسبب الشعور بالذنب او العار مثلا هو ايضا سيعاني من امراض نفسية وجسدية يسببها احتقان الطاقة الجنسية.

ربما اصبحت حائرا الان تريد مني ان اخبرك عن الطريقة المثالية للتعامل مع هذه الطاقة الجنسية. حسنا، لا تستعجل فقط اقرأ بتركيز وفي نهاية هذا المقال ستدرك امور كثيرة ستساعدك في اطلاق العنان لطاقتك الجنسية.

اذا كنت تشعر برغبة لممارسة الجنس فقل الحمدلله تريليون مرة!!

تريد ان تعرف لماذا؟

السبب واضح وبسيط لأنك لديك رغبة في الحياة ولديك الرغبة والاستعداد التام للتعبير عن مشاعرك ولديك الاستعداد التام ايضا لفعل اي شيء يحرك اعضاء جسدك كاملا ولديك الاستعداد التام للمخاطرة ومواجهة المجهول ولديك الاستعداد التام للشعور بالوحدة والتكامل والاتصال مع الجنس الآخر”الجنس المكمل”!

الاشخاص الذين حققوا نجاحات واشار اليهم الاخرون على انهم عباقرة هم اشخاص امتلكوا طاقة جنسية عالية عبروا عنها من خلال الاعمال الابداعية التي قاموا بها، كل العباقرة سواء بوعي او من غير وعي احتفظوا بالمني داخل اجسادهم بالرغم من انهم احيانا شعروا برغبة ملحة لممارسة الجنس، عوضا عن القذف في كل مرة يراودهم هذا الشعور هم فضلوا توجيه تركيزهم الى اعمالهم والاحتفاظ بمشاعر الاثارة الجنسية فالبتالي اضافوا نكهة جنسية مثيرة وابداعية للعمل الذي قاموا به!

مهم جدا:

اذا اردت ان تستفيد اكثر من هذه الطاقة الجنسية لتصل الى العبقرية، عليك ان تبدأ اولا في عيش اسطورتك الشخصية وإلا فانك لن تستفيد كثيرا ولن تدرك قيمة هذه الطاقة الثمينة.

لن تصبح شخص منتج وفعال اذا اكتفيت فقط باختزان المني ولم تقم بفعل اي عمل ينميك، الشخص الذي لديه طاقة جنسية عالية ولم يتعلم كيفية استثمارها فإن ذلك سيؤثر سلبيا على حياته…

سواء كنت اعزب او متزوج انا انصحك بان تمتنع عن القذف لفترة اطول من المعتاد وثم ركز على العمل على احلامك وابدأ في عيش اسطورتك الشخصية فالمني الذي تحتفظ به في الجسم يعتبر مثل الوقود الذي يحرك مركبتك الجسدية المتجهة في الطريق الاسطوري السريع فمن دون وقود كافي لا يمكنك ابدا الوصول الى غايتك!

انا لا ادعوك الى الامتناع عن القذف مطلقا، انا فقط اريد منك ان تدرك اهمية المني وتنظم عملية القذف.

يقال بان ما يعادل سبعة قطرات من الغذاء الحيوي يتطلب منها انتاج قطرة واحدة من المادة الاساسية للدم، ويلزم ما مقداره كاسة واحدة من الدم لانتاج قطرة واحدة من المني.

هذا يؤكد على اهمية المني وان قيمة انتاجه مكلفة جدا جدا جدا من ناحية الوقت والجهد الذي يتطلبه الجسم ليتمكن من انتاج فقط قطرة واحدة من المني، من ناحية اخرى يعتبر المني غني بالكلسيوم والفسفور والليسيثين والكولسترول والبروتين والحديد وفيتامين إي … كما ان 226 مليون حيوان منوي يتم اخراجهم في كل عملية قذف!



لانتاج كمية سائل منوي-بمقدار كاس واحد من الصورة التي في الاسفل- يتطلب ذلك 60 كاس من الدم الخالص!



الاطباء لا يسمحوا للشخص بالتبرع بالدم بشكل عشوائي ويجب ان تمضي مدة زمنية لا تقل عن شهر منذ اخر مرة تبرع فيها الشخص بدمه واغلب الاطباء ينصحون بالتبرع مرة كل ستة اشهر على الاقل. بالرغم من ان المني ثمين جدا ويفوق الدم من ناحية الاهمية والقيمة والوقت المطلوب لانتاجه إلا ان الكثير من الناس يقومون باهداره بطريقة غير منظمة وربما يوميا !!!!!!!

بامكان كل شخص ان يصبح عبقري والعبقرية هي مجرد اختيار.. اذا اردت ان تنتج اعمالا ابداعية، حافظ على شعورك بالرغبة الجنسية وامتنع عن القذف لأطول فترة ممكنة.

العلوم والحضارات العريقة خصوصا الشرقية منها اكدت على اهمية المني وحذرت من القذف العشوائي وحثت على الاحتفاظ بالمني.. علق مهاتما غاندي على ما ذكر في تلك العلوم بخصوص هذا الشأن بقوله: التخويف من خسارة السائل الحيوي ليست خرافة ولدت من الجهل… بالتأكيد هو عمل اجرامي بان يسمح الرجل لأثمن ممتلكاته ان تهدر سدى.

الاشخاص العباقرة لا يكرهون الجنس او يقللون من قيمته بعدم التعبير عنه ولنكهم ادركوا بان المني يعتبر “ينبوع الشباب” وكلما احتفطوا به لفترة اطول داخل اجسادهم كلما اصبحوا اكثر نضجا روحانيا ونفسيا وفكريا وجسديا.

اتباع طريقة منظمة لعملية القذف سوف يزيد ويطور من ادائك الذهني والروحاني بالحصول على الكثير من الالهامات وستلاحظ ايضا تحسن سريع وملحوظ في الصحة البدنية وستشعر بالبهجة والحماسة والحيوية وستزيد ثقتك بنفسك ومقدرتك على الشعور بالحب بطريقة لم تشعر بها من قبل Wink



الاحتفاظ بالمني لا يعني عدم ممارسة الجنس او الرومنسية مع شريكتك او عدم المقدرة على الوصول الى الرعشة الجنسية فالرعشة الجنسية والقذف هما عمليتين منفصليتن، فقط لان البرق يسبق الرعد لا يعني بان البرق هو المسبب للرعد فكلاهما يحدثان في الوقت نفسه، سرعة الضوء تفوق سرعة الصوت ولهذا السبب نرى النور قبل سماع الصوت!

ذكرت هذا المثال لاقول لك بان الرعشة الجنسية ليست مرتبطة بالقذف ابدا.. من الممكن ان تمارس الجماع وتصل الى الرعشة الجنسية دون استنزاف للطاقة الجنسية.

في الاخير، اذا اردت ان تكون رجلا جذابا تتمتع بالجرأة والثقة الذاتية وقوة الارادرة والعبقرية عليك فقط ان تعلن التحدي وتمتنع عن القذف لاطول فترة ممكنة – شهر على الاقل- ولاحظ التغيرات التي ستشهدها.
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 22 أغسطس 2018 - 5:42