الإنسانية

الإنسانية

الارتقاء الى المستوى الإنساني


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الأخطاء العلمية فى الأحاديث الصحيحة

شاطر
avatar
أبو عماد
Admin

عدد المساهمات : 552
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
العمر : 63
الموقع : damas

الأخطاء العلمية فى الأحاديث الصحيحة

مُساهمة  أبو عماد في الأربعاء 11 سبتمبر 2013 - 20:28

هذا الحديث الصحيح من الأحاديث التى تهدم الإسلام تماما وتثبت أنه من صناعة محمد وأصحابه

قَالَ الْإِمَام أَحْمَد حَدَّثَنَا مُحَمَّد بْن عُبَيْد عَنْ الْأَعْمَش عَنْ إِبْرَاهِيم التَّيْمِيّ عَنْ أَبِيهِ عَنْ أَبِي ذَرّ قَالَ كُنْت مَعَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي الْمَسْجِد حِين غَرَبَتْ الشَّمْس فَقَالَ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " يَا أَبَا ذَرّ أَتَدْرِي أَيْنَ تَذْهَب الشَّمْس ؟ " قُلْت اللَّه وَرَسُوله أَعْلَم قَالَ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " فَإِنَّهَا تَذْهَب حَتَّى تَسْجُد بَيْن يَدَيْ رَبّهَا عَزَّ وَجَلَّ فَتَسْتَأْذِن فِي الرُّجُوع فَيُؤْذَن لَهَا وَكَأَنَّهَا قَدْ قِيلَ لَهَا اِرْجِعِي مِنْ حَيْثُ جِئْت فَتَرْجِع إِلَى مَطْلِعهَا وَذَلِكَ مُسْتَقَرّهَا

- صحيح البخارى

خلاصه القصة أن الليل كان قادم (وقت الغروب) ثم سأل صلعم أبا ذر، هل تعرف أين تذهب الشمس؟ فرد أبا ذر وقال الله ورسوله اعلم، ثم رد عليه صلعم وقال أن الشمس ذهبت لتسجد تحت العرش لتستأذن لترجع (ليحدث النهار).

عزيزى المسلم،
هذا الرجل الذى يدعى محمد قد يجعلك تصلى 5 مرات فى اليوم وتصوم وتعبد، وفى النهاية لا تجد أى شىء، ما هو شعورك؟ الحديث السابق على لسان محمد ويدل على أنه حتى لم يعرف شىء عن أسباب حدوث الليل والنهار، فهو كان متخيل أن الشمس تذهب إلى مكان آخر وليس الأرض تدور حول نفسها، لم يعرف محمد أن الشمس موجودة طوال الوقت فى أحد بقاع الأرض وليس تذهب لتسجد تحت العرش لتستأذن للرجوع ليحدث النهار! فالنهار موجود 24 ساعة على أحد بقاع الأرض بسبب دوران الأرض حول نفسها.

هذا الحديث هو أيضا تفسير للآيه: "والشمس تجرى لمستقر لها"


يعنى طبقا للقران والسنه يحدث الليل والنهار نتيجة حركة الشمس بعكس الحقائق العلمية!
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 23 سبتمبر 2018 - 21:37